بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله العليم الحكيم
وصلّى الله على رسوله الكريم

الحمد لله وحده، الصمد الفرد، الذي يسّر لنا هذا الجهد، علّه ينفع الأمة فتغدو مجتمعاتنا مجتمعات قارئة بوعي، لا تقرأ وحسب، بل تفكّر وتعبّر، تفرق بين النقد والانتقاد، ولا تفجر إذا خاصمت. هاهي ناشري، تتحول من فكرة عابرة، إلى دار عامرة بكم كتّابها الفاعلين وقرّائها المتفاعلين.

مع إتمام الدار عامها الثاني ودخولها عامها الثالث جاءت تغيرات كثيرة منها تغيير في شكل موقع الدار وألوانه، وإذافة قوائم جانبية تسهل التصفح كالقوائم المنسدلة، هذا بالإضافة إلى قوائم جانبية أخرى تسهّل تصفّح الموقع. كما انضمت للموقع كوكبة من خيرة كتّاب العالم العربي ممن يكتبون في مجالات لم تكن مطروقة كثيرا من قبل في ناشري. هذا بالإضافة إلى خطة ليكون نشر الكتب الإلكترونية في الدار أكثر ثباتا وأغنى تنوعا.

لا يفوتني هنا أن أتقدم بوافر من الشكر للزملاء في هيئة التحرير الذين لم يبخلوا لا بوقت أو جهد أو مشورة، وأتقّدم بمديد من الشكر للمهندس رفيع العتيبي الذي الذي بذلا وافرًا من الجهد لبرمجة البوابة بالخصائص المتقدّمة التي ترونهم أمامكم.

إذا كان من طلب في هذا المقام، فدعاءٍ منكم أن يرزقنا الله الإخلاص، فلا تحيد نوايانا لغير رضاه ولا يغطي صفاء النيّة سعي لشهرة أو ثناء.

دمتم بخير،
أختكم، حياة الياقوت
4 يوليو / تمّوز 2005
كاتبة ورئيسة تحرير دار ناشري للنشر الإلكتروني
كاتبة كويتية. حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية واللغة الإنكليزية من جامعة الكويت بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، وعلى درجة الماجستير في علوم المكتبات والمعلومات من جامعة الكويت. صدر لها 15 كتابا مطبوعا: أربع روايات، ومجموعتان قصصيتان، وكتاب في اللغة وآخر في شؤون المرأة.

عليك تسجيل الدخول لتتمكن من كتابة التعليقات.

nashiri logo clear

دار ناشري للنشر الإلكتروني.
عالم وعلم بلا ورق.
تأسست عام 2003.
أول دار نشر ومكتبة إلكترونية غير ربحية مجانية في العالم العربي.

 

اشترك في القائمة البريدية